ارقام هواتف حقيقة 100% لتفعيل الحسابات على كافة المنصات

0
215
ارقام هواتف


 
في هذا اليوم، أحضرت لكم رابطاً مميزاً ومدهشاً يوفر لكم ارقام هواتف عامة، أي رقماً غير شخصي متاح للجميع. يمكنكم الحصول على هذا الرقم دون الحاجة للتسجيل في الموقع، واستعماله لتنشيط حساباتكم في المواقع الإلكترونية التي تتطلب رسائل الـsms للتأكيد. تتجدد هذه الأرقام بشكل يومي، وهناك الآلاف من الأشخاص الذين يستفيدون من خدمتها.


عند التسجيل في بعض المواقع، قد يُطلب منك إثبات جنسيتك الأجنبية، ويكون رقم الهاتف هو الدليل على أنك من دولة معينة كألمانيا أو الولايات المتحدة الأمريكية. يتم ذلك من خلال إرسال كود تحقق عبر رسالة نصية قصيرة SMS لأجل تنشيط الحساب والتحقق من أن المستخدم ينتمي بالفعل إلى البلد المحدد.
 


 شرح الموقع ارقام هواتف : sms-activate


عند زيارتك لموقع ارقام هواتف، ستلاحظ في الجانب الأيمن مجموعة من الأيقونات التي تمثل علم البلدان المختلفة وإلى جوارها أرقام هواتف. كل ما هو مطلوب منك هو أن تختار البلد المناسب لك، وتضغط على رقم الهاتف الموجود بجانبه، ثم تستخدم هذا الرقم في المواقع التي ترغب بها.

تنويه: قد لا تظهر الرقمين اللذين يتلوان علامة + في بعض الهواتف، المهم هو تعداد الأرقام المتاحة لرقم الهاتف بدءًا من النهاية مع الانتباه إلى رموز البلدان، مثل رمز المغرب والذي يكون +212.

sms activate ارقام هواتف

المربعات الآتية تعرض الرسائل الواردة للرقم، وبالتالي عند إدخال رقمك في أي موقع لاستقبال رمز التحقق لا تقم بإغلاق النافذة، بل اضغط على F5 لتجديد المحتوى وستلاحظ وصول الرسالة مع ظهور توقيت إرسالها في الصفحة.

غالبًا ما تكون الأرقام الهاتفية الدولية ذات طبيعة مؤقتة أو ما يُعرف بأرقام وهمية.هذا يشير إلى أنها متوفرة لمدة محدودة فقط، حيث تظل بعض الأرقام الهاتفية في الولايات المتحدة نشطة لعدة أشهر، بينما تبقى أخرى صالحة لأيام قليلة فقط.

التركيز على التالي عند استخدام ارقام هواتف

يرجى الحرص عند استخدام ارقام هواتف أجنبية كالتي في الولايات المتحدة لاستقبال الرسائل النصية الهامة، مثل تلك المستخدمة لاستعادة كلمات المرور الحساسة أو التواصل الشخصي مع الأصدقاء أو للتحقق من هويتك في المواقع الإلكترونية التي تعتبرها مهمة.من الممكن لأي فرد أن يتحكم بحسابك عبر الاطلاع على الرسائل القصيرة المرسلة إلى أرقام هواتف تستخدم لتلك الخدمة.

تشتمل غالبية المواقع الإلكترونية التي تتطلب التحقق من رقم الهاتف على قيود بخصوص عدد المرات التي يُمكن استعمال رقم الهاتف فيها. في مثل هذه الحالات، قد يتم إيقاف بعض الأرقام عن العمل، ولكن هذا لا يُعد عائقًا كبيرًا، بل يمكنك ببساطة استخدام رقم هاتف آخر.