اكتشف النجاح مع شركة كيونت QNET للتسويق الشبكي

0
74
شركة كيونت QNET

الثقة بالنفس هي مفتاح النجاح لجميع الأعمال و منها النظام التسويقي المتصدر عالمياً، في موضوعنا هذا سوف نتناول مع شركة كيونت QNET للتسويق الشبكي وهل هي شركة حقيقية وما يشاع عنها من الواقع أم هي عبارة عن أتهامات موجة من قبل الفاشلين في هذا المجال، استكشف معنا هذه الشركة وما تتضمنه من حقائق و أسرار التي تخص النجاح.

نبذة تعريفية عن ماهي شركة كيونت qnet

شركة كيونت QNET للتسويق الشبكي تم تأسيسها سنة 1998 في هونك كونك وبعد ذالك تم أنشاء مقر رئيسي لعرض المنتجات في دولة ماليزيا في العاصمة كوالامبور، والمقر المالي في هونك كونك تم أنشاء هذه الشركة من قبل فيجي اسواران و جوزيف بيسمارت هم من قام بأنشاء هذه الشركة الرائدة وهي تعتبر من أفضل الشركات التسويق.

التسويق الشبكي تعمل به أكثر من 180 شركة بمنتجات مختلفة على الرغم أن أكثرها هي عبارة عن منتجاة صحية وغذائية، وهو من المشاريع الرائدة ومعتمد في الكثير من البلدان الأجنبية كتحسين لأقتصاد البلد و أنتعاش الدخل لدى المواطن، وهو من أهم الأعمال التي تعتمد على مجال التطور التقني لذالك يطلق عليه البيع المباشر.

كيف يمكن التسجيل في كيونت للتسويق الشبكي

التسجيل في شركة كيونت QNET لا يمكن لك الدخول في هذا المجال ألا عن طريق شخص معرف قد دخل قبلك بفترة معينة وقد منحته الشركة وكالة مرفقة برمز يسمى HN وعند تسجيل الشخص الجديد عن طريق الشخص السابق كذالك يكون لدية رمز HN يمكن له عمل عملية تسويق من حول العالم ثم بعد ذالك يمكن لكل شخص تحقيق الأرباح مع الفريق الذي تم الأشتراك معه.

مجال التسويق الشبكي يكون عبارة عن مجموعة من الأفراد وتكون برتب تدريجية حسب فترة العمل التي تم قضائها في هذه الشركة تبدء من IR المبتدء للتو حتى ان تصل رتبة AVV يعني يمكن أن تحقق أرباح طائلة تصل ألى مليون دولار أسبوعياً، وهذ الشركة الوحيدة التي أثبتت جدارتها من الناحية العملية والوفاء بالوعود على مدى سنين قد تزيد على 25 سنة من الوفاء.

ماهي منتجات كيونت واسعارها

  • الصحة والعافية.
  • تامنزل والمعيشة.
  • الرعاية الشخصية و الجمال.
  • ساعات ومجوهرات.
  • تعليم و الأجازات.
  • التكنلوجيا والبضائع

أسعارها تكون حسب كل منتج أو خدمة فهية غير متساويه قد تبدء سعر بسيط ثم تصل ألى 5000$ دولار، أما سعر الأشتراك يصل ألى 3000$ ألاف دولار وهو سعر لابأس به عند دخولك بهذا المجال عن طريق فريق متعاون نحو بناء مستقبل الأخرينن وأنجاحهم بهذا المجال لكون أن شركة كيونت للتسويق الشبكي توجد فيها أرباح تتعدى عقلية الأنسان البسيطة.

ابدأ رحلتك في شركة كيونت QNET للتسويق الشبكي

أذا عرضت الدعوة عليك في يوم من الأيام لدخول في هذا المجال وسمعت بأن الشركة التي سوف تسجل فيها وتعمل معها هي  شركة كيونت QNET فلا تتردد في ذالك وأتخذ القرار من دون تفكير لكونها هي الشركة الوحيدة التي أثبتت وجودها على أرض الواقع عن طريق قصص نجاح الكثير و لتصبح من رواد أعمال التسويق لشركة كيونت لمساعدة البشرية أرتقي بنفسك لمساعدة الآخرين.

كيف يمكن لي العمل ( ماهو المطلوب مني كمشترك جديد)

عندما تقوم بالتسجيل عن طريق شخص كما ذكر أعلاه المطاوب من كل فرد هو تسويق منتجين فقط وهما ( تسجيل شخصين عن طريقك ) أياً كان هذا الشخص قريب منك أو بعيد لكن يجب ان تركزعلى أنه يستحق أن تقدم له هذه الفرصة لكون لا يمكن أن تحصل عليها كما في باقي الكثير من شركات التسويق الشبكي ألا في التسويق الهرمي المدمر.

وعند تسويق المنتجين أي تحقيق مبيعين لشخصين، يكون من دائرة تسمى دائرة التأثير( COI ) السبب من ذالك لأنك ستكون في مرحلة بناء مشروع عالمي يتطلب من الوقت ومن هم يقفون ألى جانبك في هذا المجال أو غيره هم من يكملون المشروع معك وكذالك العملية تكون بنظام الأستنساخ مع الأفراد الأخرين بنفس الطريقة وفق سستم معين ينطبق على الجميع.

ماهو البيع المباشر المعتمد لدى شركة كيونت QNET للتسويق الشيكي

التسويق الشبكي أو البيع المباشر هو عبارة عن أيصال المنتج من المصنع مباشرتاً ألى باب المنزل عن طريق شخص تم دخوله في هذا المجال مسبقاً وعند تحقيق المبيع تحصل على عمولة حسب المنتج الذي يتم اختياره و دفع المبلغ ألى شركة كيونت QNET ثم بعد ذالك يتم أضافة العمولة في حسابك الرسمي على موقع الشركة.


البيع المباشر كيونت اكتشفت إحدى أهم جميع الخطوات بالعمل أن المجال شبكي هو تكوين العلاقات مع الأفراد حيث تكون لديك عائلة تسويقية مشتركة في جميع الأراء و الأفعال الواقعية وكل يوم يكون جيد والتسويق أحدى اهم المجالات الاعمال الرائدة في الدول العربية ليس عند الجميع لكون ذالك يتطلب عقلية تفهم بالتسويق نعم هذا من أساس المجال قبل كل شيئ.


الخطط التسويقية تكون من ضمن طريقة محترمة من قبل أشخاص يعملون بها وحققوا الكثير من النجاحات، فمن الممكن ان تسير خلفهم لتحصل على ما حصلو عليه، فأنه لا يتساوى بالتسويق التقليدي، نجاحك في يدك أن كنت تتساءل عن مفهوم لتسويق و اكتشاف اسرار النجاح في هذا المجال العالمي بشكل مميز سوف اختصر لك الطريق من دون عناء.

العمل مع شركة كيونت للتسويق الشبكي

كيونت QNET هي شركة تسويق أختصرت الزمان على الجميع في أنحاء العالم لكي يكون فقيرهم غني وغنيهم في ثراء مالي من خلال العمل بنجاح مع فريق عبقري ومتفق في جميع الأراء الجيدة من ضمن أضخم سلسلة تسويقية في العالم شركة كيونت هي من أفضل الشركات العالمية التي يصبح العميل في ثراء من خلالها.

العمل مع شركة كيونت QNET للتسويق الشبكي هي شركة لا يوجد في قاموسها شيئ يسمى نصب و أحتيال ومايشاع عنها هو جاء من فشل الأفراد التي يقومون برشق التهم من دون دليل، فأن من أراد الوصول ألى عالم الثراء و الدخول في هذا المجال يمكن لك التواصل معي من خلال حسابي على الأنستجرام.

أذا كنت تبحث عن الأعمال التجاريه فأنت في المكان المناسب فلا تتردد بالعمل في مجال التسويق أن كنت تبحث عن خطى النجاح قد يطرح عليك شخص يصادفك في حياتك في يوم ما أعلم أنه قد منحك جائزة لا تقدر بثمن نجاح الفرد متوقف على قرار منه والتسويق من أهم مجالات الأعمال الناجحو وسوف تخبر الأخرين في يوم أنك اكتشفت إحدى أهم المجالات وهو التسويق الشبكي مع شركة كيونت QNET العالمية.

النجاح في مجال التسويق مع شركة كيونت للتجاره الألكترونيه و البيع المباشر

الخاتمة

أتطلع إلى معرفة رأيكم حول شركة كيونت qnet الشبكي وما نقدمه لكم من معلومات حقيقة حول المجالات المتواجدة على موقعنا. أريد أن أعرف بالتحديد: ما هو الشيء الأهم الذي ترغب في تعلمه عن التسويق الشبكي في الوقت الحالي؟. شاركونا أفكاركم وتعليقاتكم ومشاركة المقال على منصات التواصل لكي يستفيد أكثر عدد ممكن ممن يبحث عن الحقيقة حول هذا المجال العالمي. شكراً لكم دومتم بخير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا