موقع تحسين جودة الصور

0
208
موقع تحسين جودة الصور

هل رئيت يوماً ان هنالك الكثير من المواقع تتصدر في محركات البحث ولم تعرف السبب، في هذا المقال سوف نوضح موقع تحسين جودة الصور مجانا وهي من الأساسيات التي تسبب البطئ في الموقع أو المدونة، وسوف نختار أفضل المواقع التي من خلالها نضغط ونحسن الجودة للصورة لكي تكون ملائمة للمقال.

قد واجهت عزيزي القارئ الكثير من المواقع اون لاين و الشروحات على الويب وظهر لك ان هذه الأدوات لا تؤدي العمل بما فيه الكفاية في برنامج معين و نحن قمنا بتجربة الكثير من المواقع وقمنا بتحديد الأفضل منها لكن حسب رؤيتنا الشخصية لهذا الموقع وهو مجاني بالكامل فالعمل عليه لا يكلفك سنتاً واحداً وهي من الخطوات المهمة عند الكثير.

قد تجد تطبيق على موقع تحسين جودة الصور في بعض الأحيان مع وجود صور image ذات جودة ضعيفة أو غير واضحة. قد ترغب في تحسين جودتها بواسطة موقع الذكاء الاصطناعي لتظهر بشكل افضل وأكثر جاذبية الى الزائر. ولحسن الحظ، هناك العديد من الأدوات المجانية التي يمكنك استخدامها لتحسين جودة صورك بسهولة تامة وبسرعة فائقة وهذا هو الأمر التي يرغب به عشرات الآف من المبتدئين في مجال التدوين.

ما هي أهمية موقع تحسين جودة الصور مجانا عند الكثير

تحسين جودة الصور هي عملية مجانية تشير إلى أن تعديل الصور وضغطها لتحسين الوضوح ( الجودة ) والتفاصيل والألوان والتباين والسطوع وهذه الأمور من الخطوات الناجحة التي تسبب نجاح المدونة وغيرها من العوامل التي تؤثر. يمكن باستخدام أدوات التحرير مجاناً المتاحة على الإنترنت لتحقيق ذلك وهذا ما نود الإشارة أليه بكل تفاصيله.

ضغط الصور JPEG

عند القيام بتصميم صورة بصيغة معينة و تبحث عن تحسين جودة الصور مجانا باستخدام تقنيات متجددة ويكون هنالك مواقع كثيرة و هي ما تنصح بها جوجل من ضمن الأدوات المجانية التي تقدم خدمة كما في موقع compressjpeg، وترغب بتقليل الحجم وتحسين ألوان الصور حيث يتوفر انواع للضغط.

  • طريقة الضغط بدون فقدان : جودة الصور وهو تقليل حجم الصور دون الجودة.
  • الضغط مع فقدان الجودة : وهو يقلل جودة الصور مع الحجم لكي يكون التصفح أسرع.

نظراً لوجود طبيعة الملفات المتنوعة بعدة صيغ مثل jpeg أو png أو gif غيرها و ترغب بتغير الى الصيغىة المطلوبة، التطبيق من الممكن مع الضغط يتم فقدان بعض البيانات photo الخاصة بالصور ويوجد هنالك تحكم بالذكاء بتغير نسبة الضغط لكي يتم التوازن بين الصورة والألوان التي تظهر بمظهر جيد، ومريح للعين حين التصفح.

الأسباب التي تؤدي إلى ضغط الصور

عند التصميم الصور و تنزيلها على سطح المكتب للكمبيوتر تجدها انها كبيرة الحجم وهذا يسبب بطئ في المدونة على بلوجر Blogger أو على الووردبريس WordPress و على سبيل المثال أن تكون الصوره عالية الدقة quality مع حجم كبير و قد أخذت بكامرة عالية الجودة وترغب بشرها الى موقعك فأنت تحتاج الى ضغط الحجم و الحفاظ على الجودة.

تحسين جودة الصور مجانا باستخدام تطبيقات المتاحة على نظام الهواتف و كذالك أجهزة الكمبيوتر وعلى وجه الخصوص هي من المرشحات للضغط و اخص بلذكر موقع compressjpeg التي يستخدم من قبل الكثير ممن لديهم كاميرات ذكية عالية الجودة فمن الممكن أن الصورة التي تم تصويرها بتلك العدسات تأخذ مساحة كبيرة و الضغط لهذه الملفات هو الفرق.

الميزات الأداة موقع تحسين جودة الصور

الأداة التي ستستخدم هي المتوفرة من حيث انها الافضل وسهلة الاستخدام ، و كذالك مجانية بالكامل، ولا يتطلب منك العمل على تنزيلها على حاسوبك لكي لا تشغل حيزاً من القرص الصلب الخاص بك، و لا تتور عليه أي علامة مائية، ولا يمكن لك العمل على التسجيل و انشاء الحساب، وهذه من افضل الميزات هذه الأداة.

  1. يمتلك الموقع عدة خصائص يمكن الاستفادة منها
  2. سيساعدك الموقع بتقليل حجم الصور وهذا ما تم ذكره.
  3. يوفر عملية تقنية تغير صيغ الصور من jpg الى صيغ متعددة.
  4. يعمل على تحويل الصورة بنقرة واحدة أونلاين.
  5. يمكن استخدامه على عدة أنظمة هواتف الاندرويد والايفون و الكمبيوتر.
  6. التسجيل فيه غير متوفر تماماً.
  7. ميزات لرفع الصور الرديئة الجودة.
  8. موقع تحسين جودة الصور مجاني بالكامل ويمكنك العمل عليه أكثر عدد من الصور التي تريدها.
  9. استخدامه مباشرة يوفر improve image و توضيح الصور المنخفضة.

موقع تحسين جودة الصور هو اداة احترافية تمتع بالخدمة التي تطرحها حيث ان المستخدم لهذا الموقع مع الميزات لزيادة سرعة المدونة بعد ضغط الصور او رفعها على مواقع اخرى تطلب منك جودة معينة حيث تعمل هذه أداة لزيادة بتحسين حسب النظام المستخدم الذي يعتمد دقتها و استخدامه للصور يعتبر هو من ضمن مجموعة مفضلة تعمل بتحسين الصور.

تمتع بهذه الخواص التي ذكرت لكي يكون الموقع الخاص بك او المدونة او متجر لبيع المنتجات و ترغب بأن يكون هو المتصدر على محرك البحث فنحن ننصح بهذا موقع تحسين جودة الصور المجاني التي يعمل على زيادة تحميل و إصلاح المدونات كل ذالك يكون بخطوات سهلة يمكن لكل فرد التعرف عليها و يمكن الوصول الى الموقع من خلال الرابط اعلاه.