أفضل موقع يحول الكتابة الى صوت بكفاءة عالية

0
74
موقع يحول الكتابة الى صوت


عند البحث عن موقع يحول الكتابة الى صوت بشكل ممتاز وصوت واضع أقرب الى الحقيقة ، هذا الامر بسيط جداً عد البحث بشكل مختلف علىى منصات التواصل الاججتماعي و غيرها، حيث تجد بعض التحديات  في الكثير من المواقع التي تتصدرمحركات البحث على الانترنت.

 في هذا المقال الشامل سوف نستعرض اليكم افضل الموقع يحول الكتابة الى صوت بكفائة عالية، الذي يسهل عليك تحويل النصوص الى voice  مميز و احترافي بسلاسة عالية و موثوقة فلا تذهب بعيدا سوف نظع بين يديك أهم النقاط الأساسية لهذا الموقع.

سوف يمكنك من انشاء تعليقات صوتية عالية الجودة مع سهولة أستخدام المنصة تحويل الكلام الى صوت واقعي، لا تجهد نفسك في البحث عن الأفضل في هذا المكان سوف تجد ما تريد الوصول إليه، حيث يمكنك تحرير الأخطاء من الصوت لكي تكون متناسقة مع الصوره أو الفيديو.

ما عليك سوى تحرير النص في البرامج المعينة التي أعتدت عليها في كتابة النص ثم قم بتحميله وحدد أحد الأصوات التي تناسب المحتوى لكونه موقع يحول الكتابة الى صوت بعدد كبير جداً قد تصل إلى 700 صوت متغير ويمكن لك تحديد الصوت و الحصول عليه في دقائق بسيطه جدً.

سيساعد هذا البرنامج Narakeet  من تحويل أي نص ب 90 لغة عالمية مع توفر 700 صوت مختلف على إنشاء ملفات صوتية لتركيبها على المقاطع الفيديو بسرعة لابأس بها، أنشئ الكثير من الفيديوهات التعليمية والترفيهية بلغات متعددة وكذالك العمل ففي مجال التسويق عبر الانترنت.

أفضل موقع يحول الكتابة الى صوت بكفاءة عالية

يعتمد Narakeet هذا البرنامج على تقنية عالية الجودة في بناء المواقع التي تسمى الذكاء الاصطناعي المميز، قم بتحرير txt  على الوورد أو مستندات جوجل Google Docs  بحيث يسهل عليك في ثواني بأستخدام المولد الصوتي الرائع كأننه صوت بشري واقعي يتحدث إليك وهو رائع للمحتوى على منصة YouTube.

مميزات Narakeet موقع يحول الكتابة الى صوت

  • سهولة في الاستخدام.
  • سريع الاستجابة مع توفر خدمة الإنترنت الجيدة.
  • يحول النص الى صوت بشري رائع.
  • توجد فيه أكثر من 90 لغة.
  • يتوفر على 70 صوت متغير بين الذكر والأنثى.
  • توجد فيه فترة تجريبية.
  • أنشئ الكثير من الفيديوهات.
  • تعلق صوتي نقي 100%

تحويل الترجمة الى صوت وتكون مزامنة مع الطوابع الزمنية في الترجمة، كذالك يتيح لك الدبلجة و التعليق الصوتي باللغات المختلفة للمحتوى الألكتروني و غيره. حيث يمكن تغير  الصوت ويكون بديل للصوت السابق دون إضاعة الوقت حيث يمكن من تحويل المفات SRT و WebVTT  ألى صوت احترافي.

أنتاج الفيديو من خلال التعليق الصوتي.

يوجد الكثير من أصحاب المحتوى على الانترنت انه يرغبون بالعمل على الأنترنت لكنهم بحاجة إلى لغة لكي يتمكنو من تحقيق هذا الهدف فإن Narakeet يقوم بجميع المهام التي تجعلك ا تركز على إنشاء محتوى قيم حيث يجعلك تحويل Powerpoint الى فيديو و يمكنك من التحرير بنفس الوقت.

هو صانع عروض فيديو مع تعليق رائع استخدمه تحويل ppt الى فيديو بسهولة و إنشاء عرض شرائح مع أصوات mp3، يمنحك تصدير مقاطع فيديو على الكل من المنصات المشهوره Instagram أو LinkedIn أو Facebook أو Twitter أو YouTube إضافة التعليقات التوضيحية الى الفيديو.

أفضل موقع يحول الكتابة الى صوت بكفاءة عالية 1

إنشاء فيديو من الصور و الصوت الرائع

Narakeet هو برنامج لتحويل TXT  إلى كلام يسمح لك بتحويل النص إلى كلام وتحرير مقاطع الفيديوهات البسيطة كنصوص . استخدم Markdown لكتابة جميع مقاطع الفيديو وإضافة الصور من الصور والمقاطع ومقاطع الفيديو. أنشئ لقطات شاشة  متعدده وبرامج تعليمية وإعلانات لمنتج معين  في دقائق.

استخدم دليل عملية التأليف الخاص بالمنصة  لإنشاء الشرائح وإضافة التسميات التوضيحية وإضافة كتابة على الصور وكذالك مقاطع الفيديو وإنشاء ملفات وإنتاج المقاطع. أضف الصوت مجدد إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة، باستخدام ميزة تحويل النص إلى كلام التي تتفاعل تلقائيًا مع العناصر المرئية في الفيديو.

خلاصة المقال

إنشاء إصدارات متعددة من نفس الفيديو بلغات مختلفة أو دقة مختلفة. قم بإنشاء مقاطع فيديو للمستندات وصور محدثة تلقائيًا عندما تتغير منتجاتك. أنشئ مقاطع فيديو مماثلة بسرعة كبيرة مع وجود هذه التقنية الرائعه سوف تتصدر في المحتوى المرئي و الوتي و كذالك العمل في التسويق.

يمكن للمطورين استخدام Narakeet API أو عمل سطر الأوامر لدمج إنتاج الفيديوهات في خطوط التسليم وأنظمة التشغيل الآلي. Narakeet هو صانع فيديوهات قصيرة و رائع جداً. عند استخدمه لإنشاء مقاطع الفيديو التسويقية أو إعلانات أو عروض تقديمية أو مقاطع فيديو تلقائيًا أبدأ من هنا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا