كيف تكتب مقالات تلقائية باحترافية وسرعة فائقة جدا

0
100
مقالات تلقائيا

ربما سمعت يوماً أن هنالك طريقة الربح من كتابة مقالات تلقائية بأستخدام الطريقة الذكيه، لكن أنك لم تطلع على أسرار هذه الطريقة برغم البساطة التي يمكن لك جلب آلاف المقالات يومياً، ألا أن هنالك عدة خطوات يجب عليك أتباعها لكي تتمكن من تحقيق ما تريد الوصول إلية،في مقالنا هذا سيكون شرح مفصل حول كيفية تحقيق الأرباح بأستخدام الطريقة التلقائية لجلب المقالات

أهم الخطوات التي يجب أتباعها لتحقيق المزيد من الأرباح بواسطة هذا المكون الأضافي الذي يعمل بواسطة الذكاء الأصطناعي لجلب الكثير من المقالات برقم غير محدود لكن قبل الدخول في التفاصيل يجب مراعات السياسة الخاصة google لكي لا يكون المحتوى سبام وهذا ما يهدد موقع بالتوقف عن العمل لذالك أتبع الخطوات التي سوف نذكرهاإليكم بالتفصيل.

الربح من كتابة مقالات تلقائية بواسطة WordPress Automatic Plugin 

عند أستخدام هذا المكون لجلب المقالات من المواقع الأخرى فأنت بحاججة ألى تصدر نتائج البحث وفق المعطيات التي تناسب المحتوى عالي الجودة، حيث يتوفر العديد من الخطوات التي تعتبر هي الممر الرئيسي للحصول على أفضل انتائج التي تجعلك في الصفحات الأولى لمحرك البحث Google.

شرط تصدر مقالات تلقائية

  • العمل على تثبيت الكلمة المفتاحية في العنوان والفقرة الأولى.
  • تغير الصوره بحيث يتم تصميمها من قبلك.
  • العمل على وضع كلمات مرادفة تكون قريبة من  الكلمة الرئيسية.
  • تجديد العناوين الفرعية.
  • تقسيم الفقرات بشكل أفضل.
  • تغير نمط العنوان وجعله أكثر جاذبيه.
  • التعديل على الكلمات التي توجد فيها صعوبة في الفهم.
جلب المقالات تلقائية

في هذه الأزمنة الحديثه ضهر الكثير من تبادل الخواطر بينن الانسان الحقيقي و الذكاء الاصطناعي بحيث يقوم بالعمل باستخدام طريقة الامر من خلال عنوان معين تكتبه له وسوف تجز المهمه في ثواني معدودات لذال هذا المكون الذي سوف نستخدمه لجلب مقالات تلقائية سوف يعمل بهذه الطريقة.

عند بنناء موقع الكتروني و ترغب بالتصدر نتائج البحث سوف تكون هنالك اسس النجاح يجب ان تعمل عليها ولا يجب عليك الاعتماد على الذكاء الاصطناعي، فيجب ان تكون هنالك لمسة بشريه على ذالك المقال التي تم جلبه بالطريقة التلقائيه.

حيث يسمح لك جلب الأراء و جزء من المقالات من جميع منصات التواصل الاجتماعي من فقط عن طريق أعطاء الامر و تحديد المنصة المراد العمل عليها، سوف يوفر عليك الكثير من الوقت لأنشاء المقالات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا