افضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2024

0
96
افضل برامج المونتاج

كل مبتدء على الأنترنت يبحث عن افضل برامج المونتاج أداة مجانية حسب المحتوى الذي يرغب بتقديمه في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل برنامج مونتاج فيديو احترافي مجانا، من دون أي علامة مائية و يعتبر من أفضل البرامج التي يمكن من خلالها انتاج الكثير من مقاطع الفيديو ألكم أهم تفاصيل هذا البرنامج Ocam أو كام.

هذا البرنامج صغير الحجم لكنه كبير في أدائه المميز حيث يتوفر على مميزات التي سوف نطلع عليها في ما بعد وما هي الفائدة منه، برنامج مميز لانتاج الفيديو وهو من افضل البرامج التي تستخدم على نظام الكمبيوتر وهو مجاني بالكامل مع أدوات لاغنى عنها.


البرنامج الرئيسي oCam تمت برمجته من قبل OhSoft هو برنامج يعمل على تسجيل شاشة الحاسوب ليتم تشغيله على شاشتك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لمدة طويلة غير محدودة، استعمل الكثير من الأشخاص في العالم هذا البرنامج الذي تم تحسينه. يمكن لهذه الحل عبر الإنترنت أن يسجل العديد من الفيديوهات بكفاءة و جودة عالية.


 بما في ذلك ألعاب الإنترنت، باستخدام مجموعة متنوعة من التنسيقات، مع ميزة وجود طول غير محدود. بسهولة تستطيع أيضا استخدام وظيفة تسجيل GIF ووظيفة تسجيل كاميرا الويب في هذا الحل، لانه يعتبر من ضمن الأوات المجانيه المتكامله لأعطاء الكفائة العالية عند بدء العمل عليه 

مميزات برنامج Ocam

  1. البرننامج مجاني 100%
  2. يبدء التسجيل والأيقاف بنقرة واحدة.
  3. ألتقاط صور للشاشة بنقرة واحدة.
  4. تحديد الحجم المواد تسجيله أو التقاط صورة اليه.
  5. تحريك المساحة المخصصة عن طريق الماوس.
  6. حفض تلقائي عند ايقاف التسجيل.
  7. تخصيص الأعدادات بسهولة.
  8. لاتوجد علامة مائية.

على الرغم من الممكن ايجاد مميزات أخرى عند أصدار تحديث جديد التي يخص برنامج مونتاج فيديو مجاناً ويمكن توفر الكثير من مؤثرات التي يمكن تطبيق العمل على أصدار فيديو أحترافي باستخدام اداة مجانية بالكامل حيث حاز على شعبية واسعة من بين افضل برامج المونتاج للكمبيوتر.

المميزات الإضافيه أفضل برنامج مونتاج مجاني هي يمكن لك من خلال أعادات البرنامج حفض الفيديو بصيغ متعددة من حسب اختيارك فهو ضمن برامج ذات سمعة جيدة ولها بصمة مميزة في مجال تسجيل الشاشات و عمل مونتاج إحترافي.

من أهم الأضافات التي يتوفر عليها افضل برامج المونتاج

  • تسجيل الشاشة بأي قياس تحدده.
  • نظام عزل الصوت بعد أنهاء التسجيل.
  • حفض الفيديو بصيغ متعددة.

افضل برامج المونتاج متاحة على الكثير من المنصات الرئيسية بالنسخة المجانية حالياً وتوجد فيها الكثير من المزايا التي يمكن من خلالها انتاج العديد من الفيديوهات. وكذالك هم لدى كل صاحب محتوى مبتدئ على الأنترنت يمكن له العمل من خلال هذا البرنامج المجاني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا